...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، مارس 7

"ويكليكيس" يعرض إعادة تجميع مستندات أمن الدولة "المفرومة"

الملفات المفرومة داخل مقرات أمن الدولةطالب موقع "ويكليكيس" الإلكترونى المتخصص فى نشر الوثائق السرية على شبكة الإنترنت، المصريين بعدم التخلص من المستندات والأوراق التى حصلوا عليها من مقرات أمن الدولة بعد تمكنهم من الوقوف ضد حرق هذه الوثائق السرية.
وطلب "ويكليكيس" المتخصص فى نشر الوثائق السرية، من المصريين عدم حرق المستندات التى بحوزتهم، قائلاً:" أيها المصريون لا تتخلصوا من أوراق أمن الدولة الممزقة، لدينا أفضل فريق فى العالم يستطيع إعادة تجميع الأوراق المفرومة وهو فى متناول اليد".
وكشف "ويكليكيس"، أن فريقاً ألمانيا قد طور فريق البحث العلمى فى ألمانياً استطاع من خلال نظام الحاسب والبرمجيات تجميع نحو 45 مليون صفحة من ملفات الشرطة السرية الممزقة كانت تابعة لجهاز أمن الدولة "ستاسى" هناك.



الانبا بسنتي في حوار مع لميس الحديدي حول مأساة اطفيح و قرار المشير طنطاوي بناء الكنيسة على نفقة الجيش

كيفية الاشتراك في الاستفتاء على الدستور يوم 19 مارس

  كيفية الاشتراك في الاستفتاء على الدستور يوم 19 مارس
 

فيديو:أحداث كنيسة أطفيح من القس راعي الكنيسه تم هدم الكنيسه بلودرات الوحدة المحليه ويهاجم الجيش بشراسه


شرف يلتقى وفدا قبطيا لبحث مطالبهم


يلتقى الدكتور عصام شرف المكلف بتشكيل الحكومة المصرية بالناشط القبطى مايكل منير فى منزله، برفقة وفد من القيادات القبطية، لبحث مطالبهم، ومحاولة الوقوف على حل لأزمة الفتنة الطائفية بأطفيح التى تجمهر على أثرها آلاف الأقباط أمام ماسبيرو.


وأكد الدكتور شرف فى مداخلة هاتفية لبرنامج مصر النهاردة، أنه لم يتمكن من لقاء الوفد بمكتبه لأنه لم يكن قد تحدد اللقاء قبل مغادرته مجلس الوزراء، وأنه بصدد لقائهم بمنزله لسماع مطالبهم ومناقشتها، مؤكدا أن ما حدث من فتنة طائفية وهجوم على مقار أمن الدولة وراءه أياد خفية، مشددا على أنه لا يوجد فى مصر أى فتن طائفية، مشيرا إلى حرصه الشديد على تنفيذ مطالب الوفد بالتعاون مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.