...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، يونيو 20

القمص صليب متى: دعوة "جمعة التوبة" للصلاة بكنيسته وليس الخروج فى مظاهرات

كتب: نادر شكري-اليوم السابع



 
أكد القمص صليب متى ساويرس كاهن كنيسة مارجرجس بالجيوشى بشبرا، أنه قام بمبادرة شخصية بدعوة شعب كنيسته أن تكون الجمعة المقبلة دعوة "جمعة التوبة" بهدف الرجوع إلى الله وتطهير النفس والصلاة من أجل السلام 

العوا: لست في خلاف مع الكنيسة .. ولن أكون

كتب: أيمن شعبان-مصراوي



 
قال الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المقبلة، إنه ليس في خلاف مع الكنيسة وأن ما نسب إليه بأنه قال إن الكنائس بها مخازن أسلحة؛ تم اقتطاعه من سياقه، وإنه كان يوجه سؤاله للحكومة.
وأضاف العوا في حوراه مع برنامج العاشرة مساءً على 

نتائج استفتاء المجلس العسكرى لمرشحين الرئاسة " على صفحة المجلس الأعلى "


حصل دكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية على أعلى نسبة تصويتية في الاستفتاء الذي طرحته الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع فيس بوك، والخاص بمرشحي الرئاسة.

دعوى سحب قانون دور العبادة الموحد


دعا مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان فى مذكرة لرئيس الوزراء الدكتور عصام شرف الأحد إلى سحب مشروع القانون الموحد لبناء دور العبادة الذي طرحه المجلس للمناقشة على دوائر الرأي العام والمؤسسات الدينية المعبرة عن الأديان والمذاهب المعترف بها رسميا.


استياء في بريطانيا لعدم تسليم غالي لمصر وظهوره علنا

تعالت الأصوات داخل الأوساط السياسية البريطانية الاحد بضرورة تسليم المتهمين المدانين بالفساد المقيمين في بريطانيا بعد هروبهم من دول الثورات العربية إلي بلدانهم احتراما لصورة بريطانيا أمام العالم كدولة تحترم القانون‏، وأيضا احتراما لشعوب الشرق الأوسط التي ثارت من أجل