...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

السبت، مارس 26

مصور الرئيس و اسرار هامة عن جمال مبارك

أول لقاء مع أيمن أنور ضحية الاخوان

الأقباط يطالبون بتحقيق وعود الحكومة .. والعاملون يطالبون بتطهير «الإعلام»

تظاهر المئات من الأقباط صباح أمس أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون على كورنيش النيل في القاهرة، في اعتصام رمزي، للمطالبة بمحاكمة مسؤولي ومحرضي هدم كنيسة أطفيح، والإفراج عن معتقلي أقباط «ماسبيرو» خلال الاعتصام الأول، وإطلاق سراح مريم راغب المحبوسة على ذمة قضية تصدير أطفال السفاح للخارج، وبدء بناء كنيستي مغاغة والعدوي، ومحاسبة المتورطين في أحداث المقطم ودير الأنبا بيشوي.


محاولات إخوانية لإحباط مظاهرات الأقباط بـ"ماسبيرو"

قام "صفوت حجازي"- الداعية الإسلامي- ظهر اليوم، بالذهاب إلى الاعتصام الرمزي الذي أقامة الأقباط على كورنيش النيل أمام "ماسبيرو"، محاولًا التفاوض معهم لنقل اعتصامهم إلي المتظاهرين أمام "ماسبيرو" المطالبين بتطهير الإعلام المصري، حيث تظاهر المئات 

صراعات الداخلية ومحاولات اغتيال الرئيس‏!‏

تطايرت من وثائق أمن الدولة التي كشفت بعد اقتحام مقرات الجهاز أن الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لأربع محاولات اغتيال في منتهي الخطورة‏,‏ ولم تذكر الوثائق تفاصيل هذه المحاولات أو كيف جرت‏,‏ مجرد عناوين كبيرة‏..‏
وينشر الأهرام اليوم تفاصيلها‏,‏ مع الأجواء التي أديرت بها مصر‏,‏ من باب العبرة والتعلم‏,‏ لنفهم ماذا جري وكيف نمنع تكراره‏.‏مائدة عامرة أقرب إلي موائد الملوك والأباطرة يتصدرها الجمبري الجامبو الفاخر‏,‏ علي رأسها جلس وزير الداخلية 

جنايات القاهرة تقرر التنحى عن نظر محاكمة رشيد وعز وعسل

قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار عادل عبدالسلام جمعة التنحى عن نظر محاكمة وزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد ،

السيطرة على حريق محدود بالبنك المركزي وسط القاهرة

تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق محدود شب ظهر اليوم "السبت" بمقر البنك المركزي القديم وسط القاهرة..
 وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات بسيطة..ولم يبلغ عن 

النمسا: عائلة القذافى لم تطلب اللجوء السياسى

الزعيم الليبى معمر القذافىنفى مسئول بوزارة الخارجية النمساوية أمس الجمعة سعى أى من أفراد عائلة الزعيم الليبى معمر القذافى لوقف إطلاق النار أو الخروج الآمن من ليبيا أو اللجوء السياسى للنمسا، وذلك رداً عن تقرير أفادت بوجود اتصالات سرية بينهم وبين النمسا.

أوباما: واشنطن لا تسعى لتصفية القذافى

الرئيس الأمريكى باراك أوبامانفى الرئيس الأمريكى باراك أوباما أن تكون هناك مساعى لدى الولايات المتحدة لتصفية الزعيم الليبى معمر القذافى.
وقال أوباما فى حديثه مع مجموعة من الأعضاء البارزين فى الكونجرس الأمريكى إن واشنطن لا تنوى استخدام 


جنرال كندى يتولى قيادة عمليات الناتو فى ليبيا

بيتير ماكاى وزير الدفاع الكندىأعلن بيتير ماكاى، وزير الدفاع الكندى، أن الفريق الكندى شارل بوشار سيقود عمليات حلف شمال الأطلسى (الناتو) فى ليبيا.
وكان بوشار يشغل منصب، نائب رئيس القيادة الموحدة للدفاع الجوى والفضائى فى أمريكا الشمالية، والآن يشغل منصب نائب رئيس القيادة الموحدة لحلف الناتو، والتى يقع مقرها فى مدينة نابولى الإيطالية.

البحرية الأمريكية تحبط هجوماً للقراصنة على سفينة فلبينية

 قراصنةقالت البحرية الأمريكية، إنها أحبطت هجوما للقراصنة على سفينة تجارية ترفع علم الفلبين في بحر العرب قبالة سواحل عمان.
وأضافت البحرية - حسبما ذكرت شبكة "سى. إن. إن" 


البنتاجون يعفى 250 جندياً من مناصبهم بسبب مثليتهم الجنسية

الرئيس الأمريكى باراك أوباماذكرت شبكة "إيه بى سى" نيوز الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكى "البنتاجون" أعفت نحو 250 شخصا من مهامهم، بسبب انتهاكهم قانون حظر الإفصاح عن مثليتهم الجنسية فى العام الماضى.

نتانياهو يتوعد الفلسطينيين برد عنيف لوقف الصواريخ

رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهوتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، مجددا الفلسطينيين برد عنيف وقوى لوقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على المستوطنات الإسرائيلية، مؤكداً على أن إسرائيل مستعدة ومهيّأة بمنتهى القوة للرد.

الصحة: إعداد كشوف شهداء الثورة بناء على تعليمات النائب العام

وزير الصحة د.أشرف حاتمكشف الدكتور هشام شيحة، رئيس القطاع العلاجى بوزارة الصحة، أن الوزارة ليست منوطة بإعداد كشوف بأسماء شهداء 25 يناير، مضيفا أنه فى يوم 17 فبراير الماضى طلب مكتب النائب العام من الوزارة إعداد كشوف بالوفيات 

محمود عباس يجتمع بنواب من حماس في رام الله

محمود عباسينعقد في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله اجتماع بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومجموعة من نواب حركة حماس في المجلس التشريعي الفلسطيني على رأسهم عزيز دويك رئيس المجلس.

الاتحاد الأوروبي يهدد بفرض عقوبات جديدة على ليبيا

مقر الاتحاد الأوروبيأعلن زعماء دول الاتحاد الأوروبي أن دولهم على استعداد لفرض عقوبات جديدة على ليبيا بما في ذلك الحيلولة دون وصول عائدات من بيع النفط والغاز إلى الحكومة الزعيم القذافي.

المعارضة الليبية تسيطر على مدينة اجدابيا النفطية

قالت المعارضة الليبية إن قواتها المدعومة من جانب الطيران الغربي انتزعت السيطرة على مدينة اجدابيا النفطية من القوات الموالية للعقيد معمر القذافي.
وقالت وكالة الانباء الفرنسية إن المواقع الدفاعية التي كانت تحتلها قوات القذافي بدت مهجورة امام تقدم قوات المعارضة، التي شوهد عناصرها وهم يلوحون باشارات 

إدانات دولية للحكومة السورية بسبب قمعها العنيف للاحتجاجات

مواجهات في دمشق بين مؤيدين ومعارضين للرئيستعالت الإدانات الدولية للحكومة السورية في أعقاب تقارير أفادت بإطلاق قوات الأمن السورية نيران أسلحتها على متظاهرين مسالمين أمس الجمعة.
وقالت الولايات المتحدة إن سورية كانت تحاول "قمع وإرهاب المتظاهرين" في حين حث الأمين العام للأمم 


إطلاق صاروخين من غزة على إسرائيل ولا ضحايا

سقوط صاروخ على سيارة إسرائيليةأُطلق، السبت، صاروخان على أراضي إسرائيلية انطلاقا من غزة بعد توقف أعمال العنف لفترة قصيرة.
وقال شهود وناطقة عسكرية إسرائيلية إن أحد الصاروخين دمر منزلا في إسرائيل قبل الفجر في حين سقط الصاروخ الثاني في منطقة مهجورة دون أن يخلف أضرارا.

شباب الإخوان يعقدون مؤتمرهم وسط غياب قيادات الجماعة

قيادات الجماعة لم تشارك بالمؤتمر افتتح شباب الإخوان اليوم، السبت، مؤتمرهم الأول بغياب أعضاء مكتب الإرشاد أو أى مسئول رسمى من
الجماعة، وأكد المشاركون أن ما سيفر عنه المؤتمر من نتائج سيتم إرساله إلى مكتب الإرشاد للتواصل معه، والتأكيد على أن المؤتمر لا يعد انشقاقاً عن الجماعة، 

حمدى الطحان يرفض منصب رئيس الحزب الوطنى خلفاً لـ"مبارك"

حمدى الطحان عضو مجلس الشعب السابقأكدت مصادر بالحزب الوطنى، أن حمدى الطحان عضو مجلس الشعب السابق، رفض عرضا قدمه الدكتور محمد رجب الأمين العام للحزب الوطنى، لرئاسة الحزب ليكون خليفة لمبارك الرئيس السابق للحزب الذى أعلن خلو منصبه.

تحقيقات وملفات أخبار عاجلة حوادث تقارير مصرية أخبار عربية أخبار عالمية صحف عربية وعالمية فن راديو وتليفزيون رياضة اقتصاد وبورصة سياحة وسفر ثقافة منوعات ومجتمع صحة وطب مقالات القراء ألبومات اليوم السابع مقالات صحافة محلية صحافة عالمية صحافة إسرائيلية بقلم رئيس التحرير توك شو كاريكاتير اليوم عدد 22 مارس 2011 ستة أيام مواجهات 1 مواجهات 2 بيزنس عرض خاص حوارات اليوم السابع الرياضى حياتنا الاخيرة العدد الأسبوعى PDF جميلة إسماعيل: أسعى لرئاسة مجلس الشعب القادم

جميلة إسماعيل الناشطة السياسيةقامت جميلة إسماعيل الناشطة السياسية بزيارة مفاجئة فى ساعة متأخرة أمس الجمعة، لمدينتى المحلة وطنطا برفقة المهندس وائل نواره السكرتير العام لحزب الغد.
حيث قامت جميلة بالذهاب إلى استاد طنطا لمقابلة بعض 


"صباحى" يعلن ترشحه رسمياً للرئاسة الأربعاء المقبل

وكيل مؤسسى حزب الكرامة السابق حمدين صباحىيعلن النائب السابق حمدين صباحى، وكيل مؤسسى حزب الكرامة سابقا "تحت التأسيس" الأربعاء المقبل عبر مؤتمر صحفى، عن ترشحه لانتخابات الرئاسة رسميا من أمام النصب التذكارى أمام جامعة القاهرة، على أن يشارك فى أول مؤتمر شعبى عقب إعلان ترشيحه مساء الخميس 

المجنى عليه فى حادث قطع الأذن بقنا يتنازل عن بلاغه

المجنى عليه قرر التنازل عن المحضر بعد جلسة صلح عرفية - نقلاً عن جريدة الأهرامتنازل أيمن أنور ديمترى، المجنى عليه، فى حادث قطع الأذن بقنا عن البلاغ المقدم ضد 8 متهمين لقيامهم بقطع أذنه وإحراق مسكنه، الذى يقوم بتأجيره وتم تحرير محضر صلح بين المتهمين والمجنى عليه.

محلل إسرائيلى: الحكومة المصرية ستكون "أقل ودية" مع تل أبيب

رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهوحذر إيهودى يعارى، المحلل السياسى بالقناة الثانية الإسرائيلية، من شن هجمات صاروخية ضد ميناء ومدينة إيلات خلال الفترة المقبلة تنطلق من سيناء، مؤكداً أن الحكومة المصرية المقبلة ستكون "أقل ودية مع إسرائيل"،

شرف يلتقى وزير العدل ويتوجه إلى المشير قبل إقرار تجريم الاحتجاج

الدكتور عصام شرف رئيس الوزراءعلم "اليوم السابع" أن الدكتور عصام شرف توجه منذ قليل إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وذلك عقب لقائه المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، فى الوقت الذى ربطت فيه مصادر بين لقاء الجندى وشرف، وبين توجه الأخير إلى المجلس الأعلى لإطلاع المشير حسين طنطاوى على بعض التعديلات الخاصة بقانون تجريم الاعتصامات، والذى أثار جدلاً واسعاً قبل إقراره رسمياً.

وأشارت مصادر قريبة من مجلس الوزراء بأن توجه "شرف" إلى المجلس الأعلى يأتى فى إطار استعداد رئيس الوزراء لزيارة السودان غداً الأحد، بصحبة 8 وزراء لمدة يومين.