...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، أبريل 21

اطلاق النار على قبطية امام الكنيسة الشهيد مارجرجس بهليوبوليس مصر الجديدة

 القس داود داود راعى كنيسة الشهيد مارجرجس بهليوبوليس مصر الجديدة .: بلطجية يقلوا سيارة اطلقوا النار عليها عقب خروجها من الكنيسة
اصابتها برصاصة فى البطن تطلبت استئصال جزء من القولون
 

القبض على شخصين سرقا اجهزة من كنيسة الرميمين بالسلط


تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة البلقاء وخلال 48 ساعة من القاء القبض على شخصين تمكنا امس الاول من خلع الباب الرئيسي لكنيسة الرميمين وسرقة تلفزيون 29 بوصة وريسيفر وعدد من كؤوس المناولة المطلية بالذهب والتي تستخدم في الطقوس الدينية.

التقرير النهائى لـ«تقصى الحقائق»: ضحايا الثورة «٨٤٦» شهيداً وأكثر من «٦٦٠٠» مصاب.. والهاربون من السجون «٨٥٠٠»

أعلنت لجنة التحقيق وتقصى الحقائق بشأن الأحداث التى واكبت ثورة ٢٥ يناير تقريرها النهائى، أمس، فى مؤتمر صحفى غاب عنه رئيس اللجنة المستشار عادل قورة.
كشف المستشار عمر مروان، أمين عام اللجنة، عن وجود أسماء شخصيات لم يعلن قاضى التحقيق عنها، تدين تورطهم فى وقائع الاعتداء على المتظاهرين خلال أحداث الثورة، خاصة فيما عرف إعلامياً بـ«موقعة الجمل» التى شهدها ميدان التحرير يوم ٢ فبراير الماضى.

فرنسا وايطاليا وبريطانيا ترسل ضباطا الى بنغازي لدعم معارضي القذافي

قالت فرنسا وايطاليا انهما سترسلان مجموعات صغيرة من الضباط العسكريين لتقديم المشورة للمقاتلين المعارضين الساعين للاطاحة بالعقيد معمر القذافي.
واعلن المسؤولون الفرنسيون انهم سيرسلون اقل من 10 ضباط، فيما قال وزير الدفاع الايطالي ان بلاده سترسل 10 ضباط.
وكانت بريطانيا اعلنت الثلاثاء انها سترسل فريقا مماثلا من عسكريين بريطانيين الى بنغازي.

العفو الدولية تحث مصر على رفع حالة الطوارئ

مصرحثت منظمة العفو الدولية الحكم الانتقالي في مصر على الغاء قانون الطوارئ المعمول به منذ 30 عاما وسمح لقوات الامن بانتهاك حقوق الانسان في ظل حكم الرئيس السابق حسني مبارك.
وقالت المنظمة ان الاعتقال التعسفي والتعذيب كان علامة مميزة لحكم مبارك وطالبت بتحقيق موسع في الانتهاكات التي ارتكبته الاجهزة الامنية والتوقف عن منحها اي حصانة.

مجلس الوزراء: التصويت فى الانتخابات بالرقم القومى


وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم، على مشروع بمرسوم بقانون لتعديل بعض أحكام القانون73 لسنة 1956 الخاص بتنظيم ومباشرة الحقوق السياسية، وقرر المجلس طرح التعديلات للنقاش الشعبى قبل عرضه على المجلس الأعلى للقوات المسلحة.