...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، أبريل 4

المجلس الوطني الانتقالي يرفض فكرة مرحلة انتقالية يقودها احد ابناء الزعيم معمر القذافي

رفض المجلس الوطني الانتقالي الذي يمثل الثوار الليبيين فكرة مرحلة انتقالية يقودها احد ابناء الزعيم معمر القذافي، وفق عرض افادت عنه صحيفة نيويورك تايمز. وكانت الصحيفة نقلت ان اثنين على الاقل من ابناء الزعيم الليبي معمر القذافي يَعرضان الانتقال الى ديموقراطيةٍ دستورية ورحيل والدِهما عن السلطة وتولي احدهما المرحلة الانتقالية/. ونقلت الصحيفة عن دبلوماسي ومسؤولٍ 

فى منتهى الاستهبال الإخوان يتبرأون من تهديد الأقباط في مطرانية قنا

كتب مايكل عادل
العدد 1765 - الاثنين - 4 أبريل 2011
في خطوة جديدة وسابقة هي الأولي من نوعها استقبلت مطرانية قنا الأرثوذكسية وفدًا من جماعة الإخوان المسلمين أمس الأول وسط ترحيب من قبل كهنة وأقباط المحافظة حيث حضر اللقاء نائب الحاكم العسكري ومحمود يوسف محامي الإخوان ود.أحمد سيد 


إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى اليمن عبر مطار صنعاء الدولى

محاولة تهريب مخدرات عبر مطار صنعاء - صورة ارشيفيةأحبط ضباط الأجهزة الأمنية بمطار صنعاء الدولى باليمن اليوم الاثنين، محاولة تهريب مخدرات، كانت بحوزة إحدى السيدات المسافرات عبر رحلة الخطوط الجوية الأثيوبية القادمة من أديس أبابا إلى صنعاء.

قوات القذافى تواصل قصف الجبل الغربى

قوات موالية للقذافى - صورة أرشيفيةواصلت القوات الموالية للعقيد معمر القذافى الاثنين، قصف مدن منطقة الجبل الغربى الخاضعة لسيطرة الثوار، مما أوقع الكثير من الضحايا، كما أفاد عدد من سكان هذه المنطقة الواقعة جنوب غرب طرابلس.

سفيرة إسرائيل بموسكو: مستعدون للمفاوضات مع الفلسطينيين دون شروط مسبقة

دوريت جولندر سفيرة إسرائيل لدى روسيا قالت دوريت جولندر سفيرة إسرائيل لدى روسيا إن إسرائيل مستعدة للمفاوضات مع الفلسطينيين دون شروط مسبقة.وادعت أن إسرائيل طالبت الفلسطينيين مرارا وتكرارا بالجلوس إلى طاولة المفاوضات دون شروط مسبقة.

البيت الأبيض: جهود مكافحة الإرهاب مع اليمن لا تعتمد على شخص واحد

جارى كارنى المتحدث باسم البيت الأبيض قال جارى كارنى المتحدث باسم البيت الأبيض، إن موقف واشنطن فيما يتعلق بالعمل مع حكومة اليمن بشأن جهود مكافحة الإرهاب لا يركز على شخص واحد، مشيرا إلى قلق الولايات المتحدة من محاولة القاعدة وجماعات أخرى خلال هذه الفترة الاستفادة من الاضطراب السياسى الذى قد ينشأ عن فراغ السلطة.

الإمام الأكبر:لن نسمح للسلفيين المتعصبين باختطاف الأزهر

جانب من المسيرةانطلقت مسيرة حاشدة من الجامع الأزهر الشريف اليوم، تأييدا للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، شارك فيها عدد كبير من الوافدين والأئمة والوعاظ، تزامنا مع وجود ما يقرب من ألف مدرس وعامل بالأزهر الشريف فى مظاهرة أخرى لدعم الطيب بالمشيخة.

"ماضى" يدعو لتجريم استخدام الشعارات الدينية فى الانتخابات القادمة

أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسطدعا أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، لتجريم استخدام الشعارات الدينية والمال فى الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلا: "مثلما نطالب الإخوان والسلفيين بعدم استخدام الشعارات الدينية فى الانتخابات، فعلينا أيضا منع اعتماد بعض الأشخاص على ما لديهم من أموال لإغراء الناخبين على التصويت لصالحهم".

نجل بن لادن: مبارك كرس حياته لأجل مصر ولا يجب طرده

عمر بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدةأجرت صحيفة لابانجوارديا الأسبانية لقاء مع نجل زعيم تنظيم القاعدة عمر بن لادن وقال حول ثورة 25 يناير المصرية إنه يتفق تماما معها، ولكن يأخذ عليها مطالبة المصريين بطرد مبارك خارج البلاد، مضيفا أنها لم تكن فكرة جيدة، مضيفا أن مبارك كرس حياته من أجل مصر وليس من العدل أن تتم المطالبة بطرده.

الحكومة البريطانية: إعادة أموال المسئولين لمصر تتوقف على التحقيقات

مارتن داى المتحدث الرسمى باسم الحكومة البريطانيةنفى مارتن داى، المتحدث الرسمى باسم الحكومة البريطانية التقارير التى تزعم أن الدول الأوروبية ستقوم بتجميد أرصدة المسئولين المصريين الفاسدين، وستستفيد منها فى تنمية تلك الدول، ولن تعيدها، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بالسفارة البريطانية.

إخوان الشرابية يلتقون قيادات كنيسة لدعم الوحدة الوطنية

جانب من الزيارةكتب اليوم السابع
التقى عدد من الإخوان المسلمين بقيادة نبيل عابدين مسئول الجماعة بمنطقة الزاوية والشرابية، قيادات كنيسة الشهيد العظيم، وكنيسة العذراء، الأب مينا، والأب برسوم، والأب جرجس، وبعض القائمين والمشرفين على النشاط الكنسى لدعم الوحدة الوطنية بالمنطقة.

لن يحكم مصر خومينى آخر

أعرب المجلس الاعلى للقوات المسلحة عن امله فى أن تكون مصر فى الغد دولة ديمقراطية وعصرية سليمة ، مؤكدا أن مصر مؤهلة لدخول عصر النهضة وأن تتبوأ المكان اللائق بها وتواجه الحقيقة بالديمقراطية الكاملة .

العريان للأمريكان: بإمكاننا أن نكون أصدقاء


قال الدكتور عصام العريان، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين إنه كان من الممكن للأمريكيين والمصريين أن يكونوا أصدقاء. وأضاف في حوار له نشر اليوم بمجلة كايرو ريفيو للشئون الدولية Cairo Review of Global Affairs قائلاً: "حان الوقت لإدراك أن إسرائيل ليست واحة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة. بإمكاننا 

ضبط مختطفى حفيدة السادات




تمكن أمن البحيرة من إلقاء القبض على مختطفى نجلة النائب السابق ورجل الأعمال عفت السادات وبحوزتهم الفدية التى بلغت 5 ملايين جنيه. وكان الخاطفون قد أطلقوا سراح ابنة النائب السابق عفت السادات التي ظلت مختطفة لعدة ساعات بعد دفع والدها فدية 5 ملايين جنيه.
وقام خاطفوا "زينة" باللعب بأعصاب والدها لأكثر من "18" ساعة وذلك بإعطائه أكثر من "6" مواعيد وهمية فى أماكن على غير الحقيقة لضمان عدم وجود رجال شرطة أو جيش فى تلك الأماكن.
وكانت مباحث قسم مصر الجديدة قد تلقت بلاغا من أحمد السيد سائق السيارة "968.أ.و مصر" ملك عبد الحكيم أحمد عفت السادات وشهرته الدكتور عفت السادات أكد فيه أنه أثناء قيامه بتوصيل الطفلة زينة 12سنه نجلة د.عفت السادات الي مدرستها فوجئ ببعض الأشخاص يستوقفونه وأشهروا في وجهه الاسلحة النارية وقاموا بالتوجه به الي مدخل مدينة طوخ بالطريق الزراعي وأوثقوه بالحبال وتركوه داخل السيارة واختطفوا الطفلة الي مكان غير معلوم.

أوراق من دفتر التعذيب: رحلة هشام في «أمن الدولة» للإعتراف بتفجير كنيسة القديسين


«هشام سامى» شاب دفع ثمن دخول ضباط مباحث أمن الدولة إلى مسكنه بطريق الخطأ، والدته تركته فريسة لهم منذ أن تأكدت أنهم ليسوا لصوصا، اقتحموا المسكن لسرقته، عاش رحلة دمرت حياته، تعرض خلالها لكل ألوان التعذيب وتعرف على أدواته، ما بين «التونيك» 

«البابا» يجري اتصالات مع إثيوبيا.. لبحث قضية مياه النيل


كتب متولى سالم وعماد خليل وعادل الدرجلى ٤/ ٤/ ٢٠١١
علمت «المصرى اليوم» من

مصادركنسيةأنالباباشنودةالثالث،بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، يجرى اتصالات موسعة مع الكنيسة الإثيوبية من أجل التدخل لحل أزمة المياه التى نشبت مؤخراً بعد شروع إثيوبيا فى بناء

سؤال للبابا شنودة: كاميليا فين ؟ الإجابة: وانت مالك


إستعادة زينة إبنة عفت السادات

تمكن السيد عفت السادات من إستعادة نجلتة زينة وذلك بعد إختطافها اليوم من قبل مجهولين وقد بذل عفت السادات مجهودات مضنية من السعة الرابعة عصرا منذ علمة باختطاف ابنتة حتي تمكن من استعادتها الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وكانت 

الإخوان هم المنافس الحقيقي للوفد بعد انهيار الحزب الوطني

قام وفد يمثل الاحزاب البريطانية بزيارة مساء اليوم الأحد لمقر حزب الوفد حيث إلتقوا مع د.السيد البدوى رئيس الحزب وعدد من قيادات الحزب، و ضم الوفد البريطاني جارى ستريثر النائب فى مجلس العموم البريطانى عن حزب المحافظين، وهوارد نايتس ممثلا 

نصيف ساويرس يتصدر قائمة أثرياء مصر.. والفايد يدخل "فوربس" للمرة الأولى

ناصيف والوليد
تصدَّر رجل الأعمال نصيف ساويرس، قائمة الأثرياء في مصر، بثروة بلغت 5.6 مليار دولار، حسب قائمة مجلة "فوربس الشرق الأوسط" التي تصدر بالعربية، محتلاً بذلك المرتبة 182 عالميًا والـ7 عربيًا، كما دخل محمد الفايد وعائلته القائمة لأول مرة 

"كامب ديفيد" في أمان وأحذر من التواجد المصري المكثف بسيناء

أكد الميجور جنرال أفيف كوشافيث رئيس المخابرات العسكرية الاسرائيلية عدم وجود مؤشرات تهدد اتفاقات كامب ديفيد.وووفقا لما ذكرته صحيفة /جيرازوليم بوست / الاسرائيلية على موقعها الالكترونى مساءأمس أن كوشافيث ابلغ مجلس الوزراء 

قائد القوات الجوية البريطانية: العمليات فوق ليبيا قد تستمر ستة أشهر

قال قائد القوات الجوية الملكية ستيفن دالتون: أن قواته تخطط للعمليات العسكرية فوق ليبيا على أنها ستستمر لستة أشهر.
وحذر دالتون في حديث لصحيفة "جارديان" اليوم الاثنين من أن القوات الجوية ستحتاج 


السلفيون:‏ انتصرنا في غزوة الصناديق

قامت ثورة25 يناير لتطهير البلاد من رموز الفساد وبالفعل تطهرت البلاد, لكن وسط هذه الثورة ظهرت لنا تيارات اخريثورية تسمي نفسها بالسلفيين,كان لهم رأي اخر في تطهير البلاد وعلي و جه الخصوص المساجد فمن يوم لاخر نسمع عن حادثة قام بها 

أوباما يطلق حملته الانتخابية لعام 2012

يطلق الرئيس الامريكي باراك أوباما الاثنين حملته لإعادة انتخابه عام 2012، وسط توقعات بأن يبدأ حملته أمام اللجنة الفدرالية للانتخابات.