...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الأحد، أبريل 17

المحبة

بقلم: البابا شنودة الثالث
المحبة هي قمة الفضائل كلها‏.‏ أو هي جماع الفضائل كلها‏,‏ وهي علي أنواع‏:‏ محبة الله‏,‏ ومحبة الخير‏,‏ ومحبة الغير‏.‏ المحبة كائنة في الله منذ الأزل‏:‏ أحبنا قبل أن نوجد‏,‏ ومن أجل ذلك أوجدنا‏.‏ كنا من قبل في عقله فكرة‏,‏ وفي قلبه مسيرة‏,‏ ثم لما أعد لنا كل شيء حينئذ خلقنا‏.‏ ‏>>‏ المحبة هي جوهر الدين‏,‏ والذي ليست فيه محبة لا يمكن ان يكون متدينا والمحبة هي خروج من الذات إلي الغير‏,‏ بحيث ينسي الإنسان ذاته‏.

اشتعال المنافسة بين «الحرية والعدالة» و«المصريين الأحرار» فى الشهر العقارى

<p>رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ، و صاحب قناتي "O TV" و "ON TV" الفضائيتين ، في حوار خاص لجريدة المصري اليوم , 31 مايو 2010</p>
دخلت جماعة الإخوان المسلمين ورجل الأعمال نجيب ساويرس، منافسة مبكرة فى محافظة القاهرة، لجمع توكيلات تأسيس حزبى «الحرية والعدالة»، التابع للجماعة، و«المصريين الأحرار»، الذى كان «ساويرس» قد أعلن عن تأسيسه، قبل عدة أسابيع.
وعلى عكس توقعات البعض، باشتعال المنافسة على جمع التوكيلات مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية، بدأ الصراع فى مكاتب الشهر العقارى، عقب إعلان الجماعة عن تأسيس «الحرية والعدالة» واختيار محمد سعد الكتاتنى، رئيس الكتلة البرلمانية السابق بمجلس الشعب، وكيلا للمؤسسين.

نصائح لإدارة حوار ناجح

قد يتحول الحوار إلى عراك بين طرفى الحوار نتيجة تمسك كل شخص برأيه، ونقدم لكم ٤ نصائح لإدارة حوار ناجح:

١- لا تجعل الخلاف أمراً شخصياً، وإذا غضبت تذكر أن ما يغضبك هو الفكرة. لا يجب التقليل من شأن الآخر أو احتقار فكرته، وحسن الإنصات هو بداية الحوار البناء، وإذا تحدث الطرف الثانى لا تتحدث، وعند بداية كلامك كرر آخر جملة له حتى تشعره بأنك مستمع جيد.

الرئيس اليمنى يعلن تنحيه عن منصبة بعد شهر

كشفت صحيفة "الأولى" المستقلة اليمنية فى عددها الصادر اليوم السبت، عن أن الرئيس اليمنى على عبد الله صالح سيرحل خلال 30 يوماً، وفق جدولة أميركية للمبادرة التى قدمتها دول مجلس التعاون الخليجى.