...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، مايو 23

البابا يبدأ الفحوصات الطبية بمستشفى كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية

كتب: هاني سمير
وصل البابا "شنودة الثالث" -بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية- في الصباح الباكر لمستشفى "كليفلاند كلينيك" بولاية "أوهايو" الأمريكية، ليستأنف الفحوصات الطبية التي يجريها دوريًا بها.
وكان في استقبال قداسته الأنبا "مايكل"، والقمص "ميخائيل إدوارد"، والقس "مرقس غالي"، ود. "فوزي اسطفانوس"، ود. "شريف سلامة" 


آلاف الأقباط بسيدنى أستراليا يتظاهرون ضد الإعتداءات على أخوتهم بمصر ويهتفون .. ياطنطاوى ساكت ليه إنت معاهم ولا إيه .. ويتسائلون أى دين هذا الذى يخرج أتباعه للإعتداء على دور عبادة الآخرين؟


جولات حزب المصريين الاحرار في الخارج ونجيب ساويرس يؤكد من لندن: لو طبق الاخوان المثال التركي فى مصر فأنا أول من سيقول يحيا الاسلام

عقد حزب المصريين الأحرار أمس في لندن مؤتمره الثاني في الخارج ضمن سلسلة من المؤتمرات في بعض دول الاتحاد الأوروبي بدعوة من اتحاد المصريين في أوروبا وشارك في المؤتمر الذي عقد قاعة بروناي في جامعة لندن "سواس" تحت عنوان : حزب المصريين الأحرار..هل يلبي طموحات المصريين وآمال المغتربين؟. المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار والدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا والاعلامي ورجل الاعمال المصري ايهاب طلعت والمهندس جمال عبد المعبود نائب رئيس اتحاد المصريين في اوروبا والدكتور هشام العيسوي رئيس جمعية الحوار بين الاديان والاعلامي الدكتور مصطفى الدسوقي إضافة إلى وكيل