...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الجمعة، أبريل 29

العادلي: لا أعرف أسباب وفاة متظاهري 25 يناير حتى الآن

الحلقه الاولي
فيما يواجه الرئيس المصري السابق حسني مبارك ورموز نظامه عدة تهم، يعتبر قتل المتظاهرين عمداً مع سبق الإصرار والترصد، التهمة الأخطر. وحصلت ايلاف على نسخة من تحقيقات النيابة العامة مع  وزير الداخلية السابق حبيب العادلي الذي بدا سيد التناقضات من حيث إعلان عدد القتلى واسباب وفاتهم وتوصيف وضع الشرطة والمتظاهرين.

السلفيون يفضون اعتصامهم من أمام الكاتدرائية بعد بوعد بحل أزمة كاميليا خلال أسبوعين

الدستور- كتبت: إيمان عبدالمنعم | السبت ٣٠ ابريل ٢٠١١

 
فض آلاف السلفيين اعتصمامهم من أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بعد أن وعدهم اللواء حمدي بدين بإنشاء لجنة تفاوض مع الكنيسة لوضع حل للأزمة خلال أسبوعين.
وكان اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية قد تفاوض مع الشيخ ياسر البرهامي والشيخ محمد عبد المقصود إثر اعتصام نحو 4000 سلفي لمدة ساعتين أمام 


اتفاق لإنهاء أزمة كاميليا شحاتة


الوفد- كتب: حسام السويفي | السبت ٣٠ ابريل


 
أكد ممدوح إسماعيل عضو مجلس نقابة المحامين أنه توصل لاتفاق مع الجيش لحل مشكلة كاميليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس، التي أشهرت إسلامها وأشيع أن الكنيسة تحتجزها في أحد الأديرة، يقضي بالاتفاق على خروج كاميليا على احدى القنوات الفضائية لتعلن إسلامها من عدمه مقابل عدم تظاهر السلفيين وتعليق اعتصامهم.

فيديو لاول مرة على التلفزيون المصرى .. ماهر فايز يرنم


اعتقال ثلاثة يشتبه بانتمائهم للقاعدة في ألمانيا


قال الادعاء الاتحادي الالماني ان الشرطة ألقت القبض على ثلاثة أشخاص بألمانيا يوم الجمعة للاشتباه بانتمائهم لتنظيم القاعدة.

وقال مكتب المدعي العام في بيان "سيستدعى المتهمون أمام قاضي التحقيقات بمحكمة العدل الاتحادية يوم السبت." وقد أعلن وزير الداخلية الألماني هانز بيتر فريدريتش أن الاعتقالات منعت ما وصفه بخطر وشيك وملموس.