...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الجمعة، أبريل 29

السلفيون: الصلاة بمساجد الأوقاف باطلة


أفتى الدكتور عبد الرحمن الخولي القيادي بالتيار السلفي بأن الصلاة في مساجد الأوقاف في ظل ائمة الأوقاف مشكوك في صحتها وباطلة وذلك أثناء إلقائه خطبة الجمعة اليوم بمسجد النور بالعباسية.

وكان التيار السلفي ممثلا في جمعية الهداية الإسلامية، قد بسط سيطرته على منبر مسجد النور بالعباسية التابع رسميا لوزارة الأوقاف للجمعة الثانية على التوالي، حيث ألقى الدكتور عبد الرحمن الخولي خطبة الجمعة بالمسجد اليوم، وسط حراسة من القوات المسلحة وقوات الأمن، التي أحاطت بالمسجد منعا لأي مشادات بين المصلين.

وأكد الدكتور الخولي، خلال الخطبة، ضرورة عدم النزاع على المنابر بين التيارات الإسلامية، لخطورة ذلك على وحدة المسلمين في مصر والخارج وضرورة انتهاج مبدأ الحوار بدلا من العراك الفكري دينيا أو سياسيا.


وقد حضر الصلاة الشيخ أحمد ترك، إمام وخطيب مسجد النور، والذي لم يحاول اعتلاء المنبر تفاديا للشجار مع السلفيين من جمعية الهداية الإسلامية، الذين توافدوا على المسجد منذ الصباح الباكر بحضور الشيخ حافظ سلامة رئيس الجمعية والذي قدم الدكتور الخولي لأداء الخطبة.

وأكد الشيخ حافظ سلامة، عقب أداء الصلاة أن علماء جمعية الهداية الإسلامية، سيتولون إلقاء خطب الجمعة بمسجد النور، مدعيا أحقية الجمعية في إدارة المسجد وتولي الأنشطة الدعوية به.

البشاير

0 التعليقات:

إرسال تعليق