...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الجمعة، أبريل 29

الأزهر بريء من المظاهرات أمام الكاتدرائية

الأهرام | الجمعة ٢٩ ابريل ٢٠١١ 

 
أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر‏,‏ أن الأزهر بريء من المظاهرة التي جرت الدعوة لخروجها بعد صلاة الجمعة اليوم إلي الكاتدرائية المرقسية بالعباسية, للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة ووفاء قسطنطين.
وقال شيخ الأزهر ـ في تصريحات خاصة لـالأهرام ـ إن علي الجميع الالتزام بأمر القضاء وتغليب المصلحة العامة وتوفير المناخ الملائم للعمل والتنمية.


ومن جانبه, صرح القمص مرجيوس مرجيوس وكيل عام بطريركية الأقباط الأردثوذكس, بأنه تم البدء في إقامة بوابات إلكترونية جديدة للكاتدرائية, وذلك عقب احتفالات عيد الميلاد المجيد في النصف الأول من يناير الماضي.
ومن ناحية أخري أكد الداعية الإسلامي البارز الشيخ حافظ سلامة, أنه لم ولن يفكر في دعوة المصلين للخروج في مسيرة من مسجد النور إلي مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية, للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة ووفاء قسطنطين.

وقال سلامة ـ في تصريح خاص لـالأهرام ـ إن أمر الإفراج مسألة خاصة بالحاكم يفعل ما يراه مناسبا بشأنها, وإن كنا نطالب بالإفراج عن المحتجزين بالسجون سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين.
إلا أن حسام أبوالبخاري المتحدث الإعلامي باسم ائتلاف دعم المسلمين الجديد, صرح بأن التيار السلفي سوف ينظم بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد الفتح وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن كاميليا ووفاء. وقال إن الائتلاف لن يتوقف عن الوقفات والاحتجاجات والاعتصامات حتي تخرج ما وصفهن بـالأسيرات من الكنيسة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق