...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

السبت، مايو 28

صور .. رجل دين سعودي يعتبر تصميم مطار جدة امرأة متهيئة للجنس وبرج المراقبة يمثل العضو الذكري

اعتبر رجل دين سعودي أن تصميم مطار الملك عبدالعزيز في جدة بشكله الجديد يمثل امرأة مستلقية ومكشوف "فرجها"، وقال إن من صمم ذلك هدفه عادة وثنية قديمة يريد وضعها في "أرض الجزيرة".

 الرياض: أثار علي بقنه وهو رجل سعودي ملتحي ويقدم نفسه على أنه "يكشف الخداع"، جدلاً واسعا بين السعوديين إثر نشره سلسلة  ما أسماها "كشف الخداع" عبر اليوتيوب.ويتضح من الفيديو الذي يتم تداوله الآن على نطاق واسع بين السعوديين أن 

عدد من المباني والمنشآت في الخليج تحتوي معانٍ غير ملاحظة، وقال عن مطار الملك عبدالعزيز إنه يمثل امرأة مستلقية وأن برج المراقبة هو العضو الذكري.ووضع بقنه في الفيديو الذي يظهر من تسجيله أنه أعد بعناية فائقة ورسوم توضيحية، أن اللونين الأزرق والأحمر اللذين وضعا في المطار يمثلان المرأة والرجل، رغم أن الرسم التوضيحي لايوجد فيه لون أحمر وإنما برتقالي.

وأوضح بقنه أن الغرب بمثل هذه التصاميم ينطلق من وثنيات ومن شهوات ومن مايسمونه تحرير المرأة حتى تصبح متمردة، وتساءل "هل يتحقق حلمهم في بناء آلهتهم في جزيرة الإسلام".

واستعرض أيضاً صورة جمعت ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل والثاني يقدم للأول شكلاً هندسياً للمطار عندما تم تدشين العمل فيه، وقال إن من وضع التصميم أخفى العضو الذكري من التصميم (برج المراقبة).

وأحضر بقنه شكلاً هندسيا  يمثل امرأة مستلقية مع فتحة في مكان "الفرج"، وقال إن هذا هو المطار، ثم أتى بعمود هندسي قال إنه برج المراقبة ورفعه من مكانه وذهب به للفتحة ووضعه فيها قائلاً إن "هذا هو المقصود تماماً". واستعاذ الرجل بالله في خاتمة التوضيح.

وبين بقنه أن كل من سيأتي إلى "هذه البلاد" للحج أو العمرة سيصدم بهذا الشكل.
 ايلاف

0 التعليقات:

إرسال تعليق