...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، مارس 17

محامي كنيسة أطفيح يطالب بسرعة القبض على الجناة



تقدم مينا كمال كامل محامي كنيسة الشهيدين بقرية صول بطلب للنيابة العامة بالصف بضم المادة الإعلامية والتي تمت إذاعتها بالتلفزيون المصري والخاصة بأحداث الكنيسة الى التحقيقات في القضية.
وقال كامل - الموكل من الأنبا ثيؤدوسيوس أسقف عام مطرانية الجيزة صاحبة الولاية على الكنيسة - ان عدة برامج ومن بينها "مصر النهاردة " و"من قلب مصر " تضمنت بعض المداخلات التليفونية لأفراد يقرون إقرار ضمني بتواجدهم في محل الواقعة كأن يبدأ الحديث بالقول "..وإحنا جوه عثرنا علي " وهو ما اعتبره دفاع الكنيسة اعتراف ضمني بالضلوع في مهاجمة الكنيسة وطالب بضبطهم سريعاً والتحقيق معهم وتوجيه الاتهامات المذكورة في التحقيقات إليهم.
كما أشار كمال لتضمن تلك البرامج للقاءات مع بعض المسئولين مثل محافظ حلوان الذي قال "أنا قاعد مع بعض العائلات وفيه ناس كانوا رافضين الكنيسة تتبني وإحنا بنحاول نقنعهم".
وقال الدفاع أن هؤلاء الرافضين ما هم إلا المحرضين علي الواقعة أو المخططين لها أو المنفذين مطالباً بسرعة ضبطهم .
وحدد الدفاع الحلقات المطلوب تضمينها للتحقيقات بكافة الحلقات منذ وقوع الحادث في يوم 4 مارس 2011 حتي التقدم بالطلب ..مشيراً إلي أن التوصل للمتصل ليس عسيراً حيث يمكن الحصول علي أرقام المتصل عن طريق غرفة التحكم "الكنترول ".
كما وافق محمد فؤاد مدير نيابة الصف بمحافظة حلوان على إرفاق اسطوانة كمبيوتر نحوي لقطات فيديو أثناء قيام مواطنين من مهاجمي كنيسة قرية صول بأطفيح بمهاجمة الكنيسة وهدمها للتحقيقات بطلب من مينا كمال محامي مطرانية الجيزة لتفريغ تلك اللقطات وضبط من فيها بمعرفة وحدة البحث الجنائي لمركز أطفيح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق