...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

السبت، أبريل 2

ابناء الطوئف المسيحية والعشائر في المفرق ينظمون مهرجان تأييد للتوجيهات الملكية

 الدستور
عبر ابناء الطوائف المسيحية وابناء العشائر في قصبة المفرق عن تأييدهم وولائهم للقيادة الهاشمية ومسيرة الاصلاح التي يقودها جلالته مثمنين حرص جلالته وتوجيهاته للحكومة بضرورة الاصلاح .

واكد المشاركون في المهرجان الجماهيري ( ارحموا الوطن ) الذي اقيم في مدينة المفرق وشارك فيه الاف الاردنيين الذين اتبعوه بمسيرة على الاقدام يحملون الاعلام الاردنية وصور جلالته حيث تجاوز عددهم 10 الاف مشارك طافت شوارع المدينة وانتهت امام مبنى المحافظة وقوفهم خلف مسيرة الاصلاح والتحديث والتطوير التي يقودها جلالة الملك لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن .

واعرب المشاركون عن رفضهم التعرض لامن البلد واستقراره والتطاول على اي من رموز الوطن ومؤسساته الامنية والوطنية ،مؤكدين ان الجميع يلتفون حول رؤية جلالة الملك الاصلاحية في جميع المجالات وحرصهم على النسيج الاجتماعي والثوابت الوطنية داعين الى التحلي بالاخلاق وضبط النفس والحرص على سلامة الوطن وامنه واستقراره .

وقال الناطق الاعلامي باسم ( ارحموا الوطن ) الداعي للمهرجان الشيخ نور الوقفي ان هذه المسيرة جاءت بمشاركة واسعة من جميع اطياف العشائر والطوائف المسيحية من رجال ونساء واطفال في قصبة المفرق وبجهود من جميع الفعاليات الرسمية والشعبية ترفع شعارات مع الوطن وسيد البلاد وشيخ العشيرة الاول ، وقال حتى نستذكر عزيمة جلالته وجهده الموصول من اجل رفعة الوطن واعلاء صرحه شامخا عظيما بين الدول ستظل هاماتنا مرفوعة عالية بقيادتنا وسيظل الاردن مهوى الافئدة وملاذ الاحرار . واستذكر راعي طائفة الروم الملكيين الكاثوليك قدس الاب سامي قندح انجازات جلالة الملك المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه الذي وطد اركان الاستقلال بجيش قادر وشعب صابر وصولا الى الملك المعزز عبد الله الثاني الذي رفع بناء المجتمع الاردني وارسى مفاهيم المحبة والعدالة والسلام .

واضاف ان المسيحيين والمسلمين في هذا الوطن اسرة واحدة اخوة في السراء والضراء ونعتز ونفتخر بقيادتنا الهاشمية المظفرة التي لها علينا حق الطاعة والولاء والحماية والفداء.

وقال بسام عاشور ان الاردن سيبقى المثل والقدوة في الامن والاستقرار وسيبقى عصيا على كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره وسيبقى جلالة الملك قائد مسيرتنا وصمام الامن والامان للاردن والامة جمعاء وسنظل نستذكر جهده المتواصل وعمله الدؤوب لبناء الوطن .

واكدت المربية نهلة الطيراوي في كلمتها عن القطاع النسائي ان ولاءنا ووفاءنا لسليل الدوحة الهاشمية متجذر يسري مع الدم في العروق ،وان ولاءنا للملك مبني على ثلاث كلمات الله الوطن الملك ،مشددين على رفض الملكية الدستورية ودعاتها .

ووقعت اللجنة الشعبية المنظمة للمهرجان وثيقة شرف وولاء وانتماء للقيادة الهاشمية والوطن الابي وقع عليها مايزيد عن ثلاثة الاف اردني .

0 التعليقات:

إرسال تعليق