...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الجمعة، مايو 27

تجديد حبس ''عبير'' بطلة أحداث إمبابة على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العسكرية تجديد حبس عبير طلعت بطلة أحداث فتنة إمبابة الطائفية التي قتل على أثرها العشرات، وأصيب المئات، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها معها النيابة.ووجهت النيابة العسكرية تهم التزوير، و التحريض على الفتنة، والادعاء بأنها "آنسة"، وذلك على ضوء ما جاء بمحضر الشرطة، وأضاف محضر الشرطة في قائمة الاتهامات التسبب في قتل المدنيين في الاشتباكات التي حدثت بين المسلمين والمسيحيين.
يذكر أن عبير فخرى، سبب الاحداث الطائفية فى امبابة، اكدت في تصريحات سابقة، أنها لم تستنجد بأي مسلم لإخراجها من الكنيسة لأنها تعلم نتائج مثل هذا التصرف.
واضافت أنها كانت محتجزة بالفعل في مبنى ملحق بكنيسة مارى مينا، حتى يوم الأحدث 


التي وقعت وأنها سمعت الضجيج في الخارج وسألت الراهبة التي كانت تشرف عليها عما يحدث فوجدتها تقوم بطردها من المكان هي وطفلتها، وتقول لها إنها ليست مسئولة عنها وعليها الخروج فورا.
واكدت إنها هربت بطفلتها في الوقت الذي كان فيه الناس متجمعون حول الكنيسة بالخارج، وأنها الآن توجد في مكان دبره لها أحد معارفها، ونفت عبير أن تكون قد تزوجت من الشاب المسلم ، وأكدت فقط أنها اتفقت معه على الزواج بعد أن أشهرت إسلامها.
وقالت أنها لم تتعرض إطلاقا للتعذيب في الكنيسة، بل فقط كانوا يناقشونها حول كيفية ترك دينها، الذي ولدت به وعاشت فيه 25 عاما .
وأكدت أيضا أنها كانت محتجزة في الكنيسة منذ أول مارس الماضي بسبب بحث الشاب المسلم المدعو ياسين عنها، ورغبة أهلها في إخفائها عنه.

مصراوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق