...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الأربعاء، أبريل 13

ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قطع خدمات الإنترنت لن يتكرر

كتب أحمد العطار:
زار د. ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس المنطقة التكنولوجية بالمعادي وتفقد عدداً من مراكز الكول سنترز المصرية والعالمية حيث شهد علي الطبيعة ما تم انجازه من مراحل تنفيذية للمشروع.
قال إن زيارته للمنطقة التكنولوجية تأتي للاطمئنان علي استمرار تنفيذ مراحل العمل المتفق عليها والوقوف علي مدي تأثرها بالأحداث الأخيرة. ومناقشة الصعاب التي تواجه شركات الكول سنتر في المرحلة الراهنة. وبحث كيفية التغلب عليها بهدف زيادة صادراتنا من خدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد للحفاظ علي مكانة مصر الدولية في هذا المجال حيث تحتل مصر المرتبة الرابعة عالمياً بين الدول الواعدة في هذا المجال.
أضاف أن صادراتنا من خدمات تكنولوجيا المعلومات وصلت في العام الماضي إلي 1.1 مليار دولار. مضيفاً ان هذه الزيارة تأتي أيضاً للعمل علي دفع عجلة الإنتاج من جديد لجذب المزيد من الاستثمارات. وخلق فرص عمل جديدة خاصة في صناعة تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وصناعة الكول سنترز وهي صناعة كثيفة العمالة نستطيع من خلالها توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب المصري خلال الفترة القادمة.
أوضح لرؤساء الشركات المصرية والعالمية وقيادات قطاع الاتصالات أن ما حدث ابان أحداث الثورة من قطع لخدمات الإنترنت في مصر لن يتكرر في المستقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق