...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الأحد، مارس 27

مجدى حسين وحمدين صباحى يبدآن ماراثون "الرئاسة"

حمدين صباحى الوكيل السابق لمؤسسى حزب "الكرامة"بدأ مرشحو انتخابات الرئاسة المصرية حملاتهم الانتخابية فى القاهرة وعواصم المحافظات تمهيدا لتجميع الأنصار والمؤيدين لخوض تجربة فريدة فى الحياة السياسية خاصة بعد ثورة 25 يناير، وتوقعات المرشحين والناخبين أن 


تكون هذه الانتخابات الأكثر نزاهة وديمقراطية فى تاريخ مصر المعاصر.
ومن المقرر أن يعقد مجدى أحمد حسين أمين عام حزب العمل مؤتمرا صحفيا ظهر غد للإعلان رسميا عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، بينما اختار حمدين صباحى الوكيل السابق لمؤسسى حزب "الكرامة" النصب التذكارى أمام جامعة القاهرة للإعلان الرسمى عن اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية.

ويبدأ صباحى فور إعلان الترشح جولة فى محافظات مصر يشارك خلالها فى مؤتمر شعبى فى السويس الخميس المقبل وآخر فى طنطا بمحافظة الغربية يوم الجمعة.


من جانبه، أكد مجدى أحمد حسين أن رغبته فى خوض منافسات انتخابات الرئاسة تنطلق مما أسماه بالأهداف الوطنية العليا وليست المصالح الحزبية الضيقة.

وكان أيمن نور زعيم حزب الغد (جبهة نور) قد أعلن الأحد الماضى فى القاهرة تصميمه على خوض انتخابات الرئاسة، وأطلق برنامجا سيتم طرحه على الناخبين قبيل انتخابه بحيث يلتزم بتحقيق ما جاء فيه من أهداف يتوخى تحقيقها إذا تمكن من الفوز فى تلك الانتخابات.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق