...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الثلاثاء، مارس 29

الإخوان والاتحاد القديم يتصارعان على اتحاد طلاب "عين شمس"

ماجد الديب رئيس جامعة عين شمسبدأت اليوم انتخابات الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة عين شمس بجميع الكليات وسط إقبال طلابى كبير، وتستكمل باقى انتخابات الجولة الأولى غدا حيث تم تقسيمها إلى يومين بواقع فرقتين فى كل يوم.
وشهدت كلية التجارة بجامعة عين شمس التى يتم التصويت فيها على الفرقتين الأولى والرابعة اشتباكا بين طلاب الاتحاد والتجارة مع بعضهم البعض خارج اللجان، كما تم ضبط بعض من حاولوا الإدلاء بصوتهم مرتين وإخراجهم خارج اللجان.

وفى كلية الحقوق تم التصويت لطلاب الفرقتين الثالثة والرابعة ويتم توقيع الطالب على الكشف أمام اسمه مع السماح بعد ذلك بالتصويت.


وأغلقت فى الثالثة عصر اليوم لجان الانتخابات بالجامعة ويبدأ الفرز فى الساعة الرابعة، وشهدت كلية الآداب نجاح الطلاب المرشحين فى الفرقة الأولى بالتزكية وإجراء الانتخابات لطلاب الفرقة الرابعة فقط، ورغم السباق الكبير بين طلاب الإخوان المسلمين وطلاب الاتحاد القديم وبعض الطلاب المستقلين فإن اللجان شهدت انتظاما كبيرا.

وفى كلية الألسن يتم الانتخاب لطلاب الدفعة الأولى والدفعة الرابعة، وقالت الطالبتان شيرين حلمى وسارة حلمى من الطالبات المشرفات على اللجان إن الانتخابات تشهد إقبالا كبيرا وإن كان الطلاب ليس لديهم الوعى السياسى الكامل بمن يتم انتخابه داخل اللجان حيث يصوتون على قوائم كاملة دون معرفة هل ستخدمهم هذه القوائم أم لا. 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق