...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الجمعة، أبريل 1

بيان لتحالف ثوار مصر يرفض ظلم "الحوار الوطني"

أصدر تحالف ثوار مصر بيانا أكد خلاله أنه يرفض الحوار الوطنى، القائم على عدة أسس ظالمة، من بينها مشاركة أى رمز من رموز الحزب الوطنى فى أى حوار يخطط لبناء مصر، وكذلك رفض مشاركة بعض مرشحى الرئاسة دون غيرهم فى هذا الحوار، أو استبعاد شباب 

مصر من المشاركة فيه، وأشار البيان إلى أن حدوث مثل هذه الأمور سيكون فيه الكثير من الظلم لهذا الحوار.
وأشار البيان إلى أنه على كل من يحاول أن يجري حوارا وطنيا حقيقيا أن يبذل جهدا في جمع كل المصريين الوطنيين الذين يعملون بإخلاص لنهضة مصر وإنجاح ثورتها العظيمة.
وتنشر "بوابة الأهرام" نص البيان كالتالى:
تحالف ثوار مصر يرفض ما يجري في جلسات الحوار الوطني المزعوم لعدة أسباب:
أولا: نرفض مشاركةأي شخص من رموز الحزب الوطني في أي حوار يخطط لبناء مصر والذي مثله حسام بدراوي في أول اجتماع لأن متخصصي الهدم لا يمكنهم البناء.

ثانيا: نرفض مشاركة بعض مرشحي الرئاسة واستبعاد الآخرين من الحوار فهذا هو عين الظلم.


ثالثا: نرفض استبعاد ثوار مصر من الشباب في المشاركة في الحوار رغم النغمة التي نسمعها يوميا حول ما تعلمه الكبار من مواقف شباب الثورة.


رابعا: نرفض كل ما قيل عن دعوة شباب الثورة للمشاركة في الحوار لأن من نظم هذا الحوار لم يبذل جهدا للوصول إلى الجماعات الشبابية التي تم تشكيلها في الميدان وربما يعتقد أن هناك مجموعة أو ائتلافا واحدا يمثل شباب الثورة، وعلى كل من يحاول أن يجري حوارا وطنيا حقيقيا أن يبذل جهدا في جمع كل المصريين الوطنيين الذين يعملون بإخلاص لنهضة مصر وإنجاح ثورتها العظيمة.

كما أن تحالف ثوار مصر يعلن أن اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة والتي تضم ستة كيانات تعد منذ أسبوعين لمؤتمر للحوار الوطني، ولأننا نعرف قيمة مثل هذا المؤتمر قررنا جميعا أن يستغرق الإعداد لهذا الحوار نحو شهرين لكي يتم جمع كل القوى الوطنية الحقيقية دون استبعاد لأي طرف ودون الوقوع في خطأ دعوة أي فصيل ينتمي إلى نظام الفساد البائد. 

الحوار الوطني

0 التعليقات:

إرسال تعليق