...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، مايو 5

احد شباب الأخوان يستقيل من الجماعة بسبب طريقة اختيار قيادات حزب العدالة ويكتب الاستقالة على الفيس بوك

كتب – أحمد محمود:
أعلن احد شباب جماعة الإخوان المسلمون استقالته من عضوية الجماعة من خلال حسابه على الفيس بوك. وكتب مصعب رجب عبر صفته على الموقع الاجتماعي “أيها الإخوان .. بعد تفكير عميق .. قررت أني لم أعد عضوا في جماعة الإخوان المسلمين من اليوم”.ووصل عدد التعليقات على الاستقالة إلى رقم خيالي في التعليقات على الاستيتس الشخصي إذ تجاوزت التعليقات الـ 160 تعليق ما بين من يدعونه للتراجع و من يثنون على خطوته الايجابية 

للتعبير عن رفضه .و أوضح مصعب في حيثيات الاستقالة الالكترونية  بأنها بسبب حرمانه عمليا من ممارسة اي نشاط عبر إما بعدم تكليفه بأي عمل أو و عدم تسكينه على أي لجنة من لجان العمل أو بتكليفه بعمل وهمي لا أساس له على أرض الواقع، وعليه فإن هذا الانفصال ما هو إلا تحصيل حاصل ، بعد أن منعني الإخوان من ممارسة أي عمل داخل الجماعة بشكل رسمي أو غير رسمي .
وقال في استقالته “مشكلتي لا يمكن حلها بمجرد إعادة تسكيني وتوظيفي إداريا وتربويا ، وإنما الأولى من ذلك أن يتم تحديد المسئول عن حرماني من المورد التربوي داخل الجماعة لعام كامل، والمسئول عن حرماني من إفادة الجماعة بما أملكه من قدرات مهما كانت قليلة”. وأضاف” حين يحاسب من قاموا بتعطيلي وحرماني كل هذه الشهور الطويلة، في الجامعة وفي الشعبة ، فأنا على استعداد للعودة فورا عضوا في تنظيم الإخوان ملتزما بكل ما تمليه عليّ هذه العضوية من واجبات”.
من جهة أخرى عبر مصعب عن تحفظه على أسلوب اختيار قيادات حزب الحرية و العدالة فكتب ” أكن لشخص الدكتور محمد مرسي و الدكتور عصام العريان والدكتور محمد الكتاتني كل الاحترام والتقدير ، المشكلة يا سادة أن انتخاب رئيس حزب الحرية والعدالة ونائب رئيسه وأمينه العام تم من خلال أعضاء مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين”

البديل

0 التعليقات:

إرسال تعليق