...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، مايو 16

خروج المصابين فى أحداث ماسبيرو من المستشفيات وبقاء 9 تحت الملاحظة


قال الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة والسكان للشئون الفنية والسياسية، إن إجمالى عدد المصابين فى الأحداث التى وقعت أمام ماسبيرو أمس بلغ 78 مصابًا خرجوا جميعًا باستثناء 9 لايزالون يتلقون العلاج، وحالتهم جميعا مستقرة. وأضاف أباظة أن الاصابات تتراوح ما بين طلق نارى وطلق خرطوش وحروق بسيطة وكسور وكدمات وما بعد الارتجاج وغيرها، مشيرًا 

إلى أنه تم علاج نحو 15 حالة فى موقع الأحداث، والباقى والبالغ عددهم 63 حالة تم تحويل 14 مصابًا منهم إلى المستشفى القبطى تقرر خروج 11 من بينهم بعد استقرار حالتهم وتحسنهم وتحويل 3 حالات إلى مستشفى الدمرداش.
وأضاف أنه تم تحويل 14 مصابًا إلى مستشفى الهلال خرجوا جميعًا بعد تحسن حالتهم وتم تحويل 11 مصابا إلى معهد ناصر خرج 8 حالات من بينهم لتحسن حالتهم وحالتان تحت الملاحظة ومازالت محجوزتين بالمعهد والحالة الاخرى تم تحويلها إلى مستشفى الرمد.
وأشار أباظة أنه تم تحويل 10 حالات إلى مستشفى بولاق تقرر خروجها جميعا بعد تحسن حالتهم واستقرارها وتم تحويل 11 من بين المصابين إلى مستشفى المنيرة العام خرجوا جميعا بعد تحسن حالتهم مضيفا أنه تم تحويل مصاب لمستشفى الراعى الصالح مازال تحت العلاج والملاحظة وحالتين لقصر العينى مازالوا أيضا تحت العلاج والملاحظة.
وأكد أن الفرق الطبية بمستشفيات معهد ناصر والدمرداش والراعى الصالح وقصر العينى ومستشفى الرمد التى لايزال به 9 مصابين من الحادث تقوم حاليا بتقديم الرعاية الطبية والصحية اللازمة لهم ورعايتهم لحين شفائهم واستقرار حالتهم وخروجهم من المستشفيات.
الشرق الاوسط

0 التعليقات:

إرسال تعليق