...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الاثنين، مايو 16

القس فيلوباتير : الحكومة تتعامل معنا بسياسة القطيع و تم الإعتداء علينا فى تزامن واحد من ثلاث أماكن مختلفة

أكد القس فلوبايتر جميل المتحدث الرسمى للمتظاهرون الأقباط أن التعليق الوحيد على الأحداث التى شهدها المعتصمون أمس وهو أقرب الى المؤامرة حيث تم الإعتداء علينا فى تزامن واحد من ثلاث أماكن مختلفة، على الرغم من إبلاغنا الى الجهات المسئولة وعدد كبير من السئولين بما سيحدث ولم يتحرك أحد إلا بعد الإقتحام فحن الأن أمام مؤامرة حقيقة ونحن نحتاج إلى وقفة حاسمة ضد المحرضين على أعمال التى حدثت.
كما وأوضح فلوباتير على تزايد إسرار الشباب على التواجد حيث وصف تعامل المسئولين مع الأقباط وكأنهم يتعاملون مع قطيع من خراف بلا ثمن، وهذ الخطوات فى 


منتهى الخطورة فإننا كشباب هنا متمسك جداً فى مسألة الإعتصام خصوصا بعد أحداث أمس حيث قمنا بمبادرة بفتح الطريق حتى تم الإعتداء علينا بعد ذلك.
كما أشارالى عدم وجود معلومات حتى الأن عن عدد المصابين وإن كان قد وصل عدهم الى مائة مصاب تقريبا بينما لم تحدث وفيات حتى الآن.
وأشار فلوباتير الى أنه تم القبض على اثنين من البلطجية وقام المعتصمون بتسليمهم الى الجيش بينما قمنا بالاحتفاظ ببطاقاتهم الشخصية وهى معنا الأن إلى إنتهاء التحقيقات.
وخلص إلى توجيه اتهام مباشر إلى وزير الداخلية، بأنه المسئول عن الأحداث الدميوة التى وقعت ليلة أمس، بدليل خروجه أمس فى جميع وسائل العلام وإعلان فض الإعتصام كأنه أعطى أشار البدء لهولاء أن يتعاملو مع المعتصمين.

مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق