...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، مايو 19

صحافة القاهرة اليوم

المجلس العسكرى يؤكد أنه لا نية للعفو عن مبارك.. والديب ينفى تنازل الرئيس السابق عن ثروته.. وسامح فهمى باع الغاز لإسرائيل بـ75 سنتاً.. وول ستريت جورنال: أوباما يدرس إلغاء ديون مصر

ركزت معظم صحف القاهرة الصادرة اليوم، الخميس، على تأكيدات المجلس العسكرى للقوات المسلحة بأنه لن يعفو عن عائلة الرئيس السابق حسنى مبارك، بالإضافة إلى إنهاء الأطباء اعتصامهم بعد لقاء رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف.

وأجرت صحيفة "الأهرام" حواراً مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، الذى أكد على أن مبارك لم يتنازل عن ثروته، نافياً فى الوقت ذاته وجود أى خطابات أو تسجيلات يعدها مبارك.

ونقلت "المصرى اليوم" عن صحيفة وول ستريت جرنال الأمريكية، أن خطاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما المنتظر بثه اليوم قد يشمل إلغاء ديون مصر وإعادة برمجة المساعدات المالية التى تقدمها الولايات المتحدة إليها.

وفى "الدستور" تقدم جميل سعيد رئيس هيئة الدفاع عن صفوت الشريف، بطلب إلى المستشار عاصم الجوهرى رئيس هيئة الكسب غير المشروع ومساعد وزير العدل لإخلاء سبيل صفوت الشريف لانتقاء مبررات الحبس الاحتياطى
.
أصدر النائب العام قرراً بندب لجنة طبية جديدة من المتخصصين فى أمراض القلب ورعاية الحالات الحرجة لإعادة توقيع الكشف الطبى على الرئيس السابق لبيان ما آلت إليه حالته الصحية ومعاينة مستشفى سجن طره وسجن المزرعة لبيان مدى صلاحيتها لنقل الرئيس السابق فى ضوء حالته الصحية.

كشفت صحيفة وول ستريت جرنال الأمريكية، أن خطاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما المنتظر بثه اليوم قد يشمل إلغاء ديوان مصر وإعادة برمجة المساعدات المالية التى تقدمها الولايات المتحدة إليها.

استنكر حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، إخلاء سبيل سوزان مبارك عقب تنازلها عن ممتلكتها، وقال إن أموال المصريين التى سرقت لابد وأن تعود، مشيراً إلى أن الشعب المصرى لا يريد أن ينتقم أو يتشفى من أحد لكنه فى الوقت ذاته لن يتهاون فى حقوقه.

أكد مصدر حكومى مطلع، أن وزير البترول الأسبق سامح فهمى، قام بتصدير المليون وحدة حرارية بريطانية من الغاز الطبيعى لإسرائيل وأسبانيا والأردن وسوريا بـ75 سنتاً "الدولار = 100 سنت" ثم وصل إلى 2،5 دولار بعد التعديلات التى أجريت تحت ضغط شعبى.

أكد شباب الثورة، أن فكرة العقود والتصالح عن بعض أفراد النظام السابق مرفوض، لأنهم شاركوا فى قتل أحلام الشعب على مدار سنوات طويلة وساهموا فى إشاعة ونشر الفقر والمرض والبؤس لنسبة كبيرة من المصريين.

اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق