...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، مايو 19

العنف والفتنة الطائفية تُقلق جنوب أفريقيا قبل مواجهة مصر

أرسل اتحاد الكرة في جنوب أفريقيا خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للاستعلام عن مدى تأثير الأوضاع الأمنية في مصر على مصير لقاء مصر وجنوب أفريقيا في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.وقال موريو سانياني المتحدث الرسمي باسم اتحاد جنوب أفريقيا لوكالة "الأسوشيتدبرس": "أرسلنا خطابًا رسميًا للكاف للاستفسار عن الأوضاع الأمنية المتوفرة في إستاد القاهرة في ظل أحداث العنف، والفتنة الطائفية التي تمر مصر بها".

 
وأضاف سانياني: "لم يصلنا رد رسمي من الاتحاد الأفريقي حتى الآن، لذا أعتقد أن المباراة ستقام في موعدها المحدد يوم 5 يونيو المقبل على إستاد القاهرة".
ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب "الأولاد" قبل اللقاء بثلاثة أيام، ويخشى المسئولون في جنوب أفريقيا من الشغب الجماهيري في إستاد القاهرة سواء من اقتحام الجماهير لأرض الملعب مثلما حدث في مباراة الزمالك والأفريقي التونسي، أو إشعال الشماريخ كما فعلت جماهير الأهلي خلال مباراة زيسكو الزامبي.
في المقابل، كان فريق سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا الذي واجه الأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، قد خاض مباراته في القاهرة دون أن يتعرض أي من لاعبيه أو أفراد بعثته لأي أذى.
الشروق

0 التعليقات:

إرسال تعليق