...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

السبت، يونيو 4

اعتكاف حافظ سلامة وعدد من أعوانه بمسجد "النور" لاسترداده من "الأوقاف"


اعتكف الشيخ حافظ سلامة وعدد من أعضاء جمعية الهداية الإسلامية بمسجد النور بالعباسية، بعد صلاة الجمعة للمطالبة باسترداد المسجد وملحقاته من وزارة الأوقاف. وأكد أنه لن يغادر المسجد إلا بعد تنفيذ الحكم الذي حصل عليه منذ عشر سنوات بعودة المسجد وملحقاته إلى جمعية الهداية على حد تعبيره. وطالب المصلين بقراءة سورة "يس" علي من يعرقل تنفيذ الحكم.
قام عدد من أعضاء جمعية الهداية برفع لافتات كتبوا عليه "مسجد النور التابع لجمعية الهداية تحت إشراف حافظ سلامة"، "من شعب مصر إلي وزير الأوقاف.." إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها".
أكد الشيخ حافظ أنه حصل علي وعد من المجلس الأعلي للقوات المسلحة في حضور 


الدكتور عبد الله الحسيني وزير الأوقاف بتنفيذ الحكم يوم 9 مايو، لكن في الموعد المحدد بدأت المساومات من وزير الأوقاف الذي طلب بتأجير الملحقات أو بيعها وهو ما رفضته جمعية الهداية.
وأوضح أن ملحقات المسجد عبارة عن مستشفي تخصصي وحضانة ومركز تحفيظ للقرآن ومركز لإعداد الدعاة وكلها مغلقة ومعطلة علي حد تعبيره، وتساءل لمصلحة من يتم غلق هذه الملحقات الخدمية والشعب في أمس الحاجة إليها.
وأشار إلي أن الشيء الوحيد المفتوح هو 6 قاعات لعقد القران لأنها تدر حوالي 20 ألف جنيه يوميا لا تدخل خزينة جمعية الهداية الإسلامية لتنفقها علي الفقراء وعلي مشاريعها الخيرية.

الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق