...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الثلاثاء، يونيو 21

عدم ظهور الفتاتين المختفيتين

هدد أقباط قرية نزلة عبيد بالمنيا بتنظيم إعتصام جديد أمام مبنى مديرية أمن المنيا اعتبارا من الأسبوع المقبل, فى حالة عدم ظهور الفتاتين المختفيتين منذ أكثر من أسبوع "كرستينا عزت فتحي” 17 سنه وابنة عمها "مارتينا مجدي فتحي” 14 سنة.

وطالب عشرات الاقباط خلال وقفة نظموها داخل أبراشية المنيا وأبو قرقاص بالإفراج عن خمسة أقباط محتجزين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر والاعتداء على رجال شرطة، وذلك بعد حدوث اشتباكات بين المتظاهرين والضباط أمام مديرية الأمن أثناء محاولة الضباط فتح الطريق لتسير الحركة المرورية والتي أسفرت عن أصاب 3 من الضباط والجنود.

وفي محاولة لاحتواء الأزمة, قال الأنبا مكاريوس الأسقف العام لإبراشية الأقباط الأرثوذكس بالمنيا وأبو قرقاص إنه تم تشكيل لجنة تضم 7 أعضاء بينهم محاميان وطبيبان و2 من قساوسة المطرانية وصحفي, لتكون مسئولة عن إصدار التصريحات الإعلامية وتعمل كحلقة وصل بين الأهالي وأجهزة الأمن للحيلولة دون حدوث أية مشادات أو تجاوزات.

وكان المئات من الأقباط بقرية نزلة عبيد قد تظاهروا الأسبوع الماضي أمام مديرية أمن مطالبين بعودة طالبتين كانتا قد اختفتا في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليهما.. ونظم الأهالي اعتصاما إلا أنهم فضوه بعد اشتباكات مع الشرطة ولقائهم بمدير الأمن الذي أكد التزامه بإعادة الفتاتين خلال 24 ساعة وقام أهل الفتاتين بتحرير محضر رقم 8342 لسنة 2011إدارى مركز شرطة المنيا


البديل

0 التعليقات:

إرسال تعليق