...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الأربعاء، يونيو 1

مصطفي سلامة يكتب .. أحداث إمبابة

مما لا شك فيه أن الأحداث المؤسفة التي وقعت في إمبابة مؤخرا شيء لا يتصوره عقل بين إخوة مصريين مسلمين ومسيحيين متحابين وبناة وطن واحد ويعيشون في السراء والضراء كلهم علي قلب رجل واحد وهذه الأحداث قد أوجعتنا جميعا‏.إن ما حدث هو تخطيط منظم لأعداء الوطن لضرب وحدة مصر وهناك تصريح مائير داجان رجل المخابرات الصهيوني الذي قال فيه: إن الموساد الاسرائيلي قد نجح في إيقاع الفتنة الطائفية بامتياز بين المسلمين والمسيحيين في مصر وهذه كانت اهم أمالنا.أقول لرجل 

الموساد الاسرائيلي إن هذه الوقيعة هي سحابة صيف بين اخوة وأبناء وطن واحد سرعان ما تنقشع وتذهب أدراج الرياح وسوف تخيب أمالكم وتتحطم علي صخرة معدن الشعب المصري الأصيل الذي يعرف كيف يداوي جراحه الداخلية.... كما أنكم لا تعرفون شعب مصر إنه شعب صاحب جذور تاريخية ودينية عريقة سرعان ما يعود إلي لم الشمل... ومصر قادرة علي ذلك.
أن أحداث إمبابة ورقة أخيرة لفلول النظام السابق البائد وأذناب الحزب الوطني المنحل الفاسد وبقايا مباحث امن الدولة. أن الذين يشعلون النار في مصر يريدون إطفاء ثورة25 يناير المجيدة التي أذهلت العالم بشرقه وغربه والتي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة حتي أدرك النصر العديد بكل معانيه. أن ثورة شعب مصر العظيم لم تحدث مثلها في العالم القديم والحديث حتي أن الرئيس الأمريكي أوباما قال: إننا سوف نقوم بتدريسها في المدارس الأمريكية.
يجب الانتباه إلي هذه الإحداث لأنها نذير لوقوع حرب أهلية بين المسلمين والمسيحيين ولدرء الفتنة علينا ان نطبق القوانين بحذافيرها وبشدة علي الخارجين والانتباه لفلول الرجعية والمندسين من أركان النظام البائد وأربابه من الحزب المنحل. أن الثورة قامت وقضت علي كل الفاسدين القابعين الآن في ليماه طره. لقد ذهب الماضي بما فيه ونحن أبناء الساعة والحقيقة واضحة أمام أعيننا ـ حمي الله مصر من الفتن والشرور.

الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق