...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، يونيو 2

الإخوان: علاقتنا بالجيش تقوم على النصيحة وليس الصفقات

أكد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الإخوان قادرون على خدمة شعب مصر في جميع المحافظات، وقال ''الإخوان بخبرائهم سيتحولون فى كل مكان إلى مجالس خبرة مجانية لشعب مصر''.وأضاف بديع أن الإخوان يعملون في أكثر من 90 دولة في العالم بعضها ليست إسلامية موضحاً أن الإخوان لايريدون جزاءاً ولاشكوراً وإنما يبتغون وجه الله تعالى ويسعون  لخدمة أوطانهم.وأشار المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خلال اللقاء الحاشد الذي أقيم في دمياط احتفالا بافتتاح مقر الإخوان المسلمين بالمحافظة في عمارة مجاورة لمبني مباحث أمن الدولة سابقاً ( الأمن الوطني حاليًا)، أن ثورة 25 يناير نجحت بفضل الله ونعمته في إزاحة كل ظالم وفاسد مهما علت قوته وكثر جبروته.


وردًّا على سؤال حول سبب عدم مشاركة الإخوان في مظاهرة الجمعة الماضية، أكد المرشد العام أنه لم يتم التنسيق بين الإخوان والمُنظمين لهذه المظاهرة، وأن بعض المطالب التي رفعها منظموها لم يوافق الإخوان عليها، موضحاً أن عدم الاتفاق على شيء معين ليس داعيًا أبدًا لأن يكون سببًا في الفرقة بين القوى الوطنية.
وأكد أن علاقة الإخوان بالمجلس العسكري تقوم على النصيحة وقال ''إن أصاب المجلس العسكري قلنا لهم أصبتم وإن أخطأوا قلنا لهم أخطأتم بل نقول أخطأتم والصواب كذا.. ولانخاف في الله لومة لائم''.

مصراوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق