...وو

نحن هنا من اجلك
اذا كانت لـك اي طلبات مسـاعده اكتب لنا
ونحن سوف نتكاتف معك من اجل تحقيقها

yo

الخميس، يونيو 2

تدشين أولى حملات حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية

نظم حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية تحت التأسيس مساء أمس الثلاثاء بميدان محطه الرمل كرنفال سياسى، تحت عنوان (السياسة للجميع) وهى الفاعلية الأولى للحزب والأولى من حيث الأحزاب الأخرى بالمدينة.

وقدم الحزب خلال هذه الفاعلية وأهداف ومبادئ الحزب، بالإضافة إلى التعريف بالدولة المدنية فى ظل الأجواء الحالية عبر شاشات عرض ضخمة.

من جانبه، طالب السيد بسيونى مدير مركز مبادرة للتوعيه السياسية التيارات السياسية والدينية بعدم ممارسة سياسة الترويع والتخويف المتبادل، داعياً الجميع إلى المضى فى طريق الديمقراطية.
وأعلن منسق عام الحزب بالمحافظة حسام فودة افتتاح مقر الحزب بطريق أبو قير بالإبراهيمية وأرجع فودة تأخر تأسيس الحزب للتأكد من صحة التوكيلات، مشيراً إلى أن حزب المصريين الأحرار أكبر حزب جمع توكيلات على مستوى الجمهورية، وأوضح أن هذه الفاعلية جذبت ما يزيد عن 460 عضواً عن طريق استماره العضوية وتم توزيع 6000 منشور يحتوى على كيفية شروط الانضمام للحزب، بالإضافة إلى مبادئ وأهداف الحزب.

من جهة أخرى أعربت أحد مؤسسى الحزب الناشطة السياسية إيمان نحوى عن سعادتها الغامرة، وقالت لم أكن متوقعة على الإطلاق فى أول لقاء جماهيرى خاص بالحزب يتهاتف عليه كل هذا الكم من المواطنين، وأضافت انبهرت أكثر عندما لم نحسم استعداد أنفسنا من كمية المواطنين، حيث كل هذا الجذب غير متوقع، مؤكدة أن هذه الفاعلية سوف تؤهلنا أن نقدم فعاليات مماثلة ولكن فى الأماكن الأكثر شعبياً أسبوعياً.

تعد هذه الاحتفالية هى السابعة من فعاليات الحزب بالإسكندرية، حيث نظم وشارك فى عدة فعاليات من قبل مثل احتفالية ثورة الخامس والعشرين من يناير، ثورة الغضب الثانية وفى عيد العمال وفى ذكرى النكبة الفلسطينية ومرور 63 عاماً عليها ووقفة تضامن مع ائتلاف المثقفين والفنانين فى مصر ووقفة صامتة تضامناً مع الأقباط ضد الفتنة الطائفية ونظم أعضاء الحزب مؤتمر دمنهور لجذب عضويات.

اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق